عقدت شركة  “أوسيون ترايدينغ”  “Océan Trading”، يوم أمس الإثنين 4 فبراير 2019، بأحد الفنادق المعروفة بالدار البيضاء، لقاءا تواصليا مع زبائنها الأوفياء ومع ممثلي بعض المنابر الإعلامية المغربية، وذلك للتعريف بمزايا منتوجها الجديد Léa Levett professional.

 

 

وحسب تصريحات السيد ابراهيم كرناوي؛ مدير الشركة، فإن هذا المنتوج سيكون بمثابة ثورة في عالم جمال الشعر والعناية به؛ لأنه سينهي جميع المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات في وقت وجيز؛ وذلك لكونه مغذي للشعر ويعطي لمعان ونعومة بشكل آني، وهنا تتجلى فرادة هذا المنتوج ذي المواصفات الأمريكية العالية الجودة.

 

وبما أن شركة “أوسيون ترايدينغ” تهدف الى كسب ثقة المزيد من الزبائن المغاربة، فقد قامت خلال هذا اللقاء بتجريب المنتوج على عارضتين، تعاني كل منهما مشاكل مختلفة بشعرها. وبعد تجريب المنتوج خلال فترة لم تتجاوز الساعة تبين اختفاء كل تلك المشاكل، وظهور لمعان جذاب على شعر كل منهما، الشيء الذي يدل على فعالية هذا المنتوج وجودته.

 

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء تميز بحضور المتألق جمال استيتو؛ المعروف ب”جاميك” ” JAMIK”؛ والحاصل على مجموعة من الشواهد الوطنية والدولية في عالم الجمال والعناية بالشعر.

 

 

 

وقد نوه JAMIK بدوره بهذا المنتوج الجديد الذي دخل الأسواق المغربية؛ ونصح باستعماله بحكم استخدامه له بشكل دائم على الأنواع المختلفة من الشعر التي يعاينها بمقر عمله؛ حيت أكد أن المنتوج يعطي نتائج مبهرة ومن أول استخدام.