أخبار القضاء

أوجار يجري زيارة تفقدية لمشروع محكمتي الاستئناف الإبتدائية بكلميم

أجرى وزير العدل، السيد محمد أوجار، اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية لمشروع محكمة الاستئناف بكلميم، وللمحكمة الابتدائية بكلميم،…

حقيقة إعتداء قاضي على شرطي بمراكش…

يقول المثل المغربي “ضربني وبكى وسبقني وشكى “وهو مثل ينطبق على قاضي يعمل بالمحكمة الإدارية بالرباط(ه و)…

المحامي “أشرف منصــــــور جدوي” يرد على تعليق القاضية “آمال حماني” حول مسألة تحديد سن القضاة

قرأت تعليقا للسيدة القاضية آمال حماني حول مسألة تحديد سن القضاة إن هم أرادوا الالتحاق برسالة الدفاع،…

والد الاستاذ الزاكي فائز القاضي بالمحكمة الابتدائية التجارية بالدار البيضاء في ذمة الله

تلقينا ببالغ الأسى والحزن هذا المساء نبأ وفاة والد الاستاذ الزاكي فائز القاضي بالمحكمة الابتدائية التجارية بالدار…

تزوير وتدليس في محاضر رسمية الغرض منها سلب ممتلكات خاصة

صوت العدالة توصلت جريدة صوت العدالة بوثائق رسمية تكشف عن أحكام قضائية تم النطق بها بعد إستعمال…

والدةالأستاذ عمر كعنان في ذمة الله

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة والدة أخينا الاستاذ عمر كعنان وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المكتب المركزي…

الإعتداء على قاضي بأسفي يضع هيبة القضاء في خطر

بقلم عزيز بنحريميدة – صوت العدالة- ما ألمني و ألام كل غيور على مصلحة الدولة والمجتمع ما…

مجلس المستشارين يصادق على مقترح قانون يتعلق بتتميم المادة 430 من قانون المسطرة المدنية

في جلسة عمومية عقدت مساء اليوم الجمعة 2 غشت 2019 ، صادق مجلس المستشارين على مقترح قانون…