صوت العدالة: صلاح الدين فرحاتي

يستعد نجم فن الراي الشاب قادر لطرح عمله الفني الجديد تحت عنوان ” نادية ” و ذلك يوم 12 دجنبر 2019.
أغنية “نادية ” هو عمل فني يجمع بين الرومانسية و الموسيقى الشبابية بالات موسيقية متنوعة ووظف الشاب قادر كل الامكانيات الفنية من اجل طرح عمل في المستوى الذي تعود عليه جمهوره.
أغنية ” نادية ” هو ثمرة العمل بين الفنان “ديجي ايمن ” و كلمات حليمة كروج. ويقوم الفنان الشاب قادر بالتحضير لتصوير فيديو كليب للأغنية بتقنيات جد عالية و رؤية اخراجية مهنية.
جديد الشاب قادر “نادية ” يدخل ضمن خامس ألبومه “Fusion “، والذي سيعرف النور في شهر ماي 2020، و يمزج فيه بين فن الراي الكلاسيكي و مجموعة من الالوان الموسيقية العالمية .

للاشارة فالشاب قادر يعتبر من رواد فن الراي و أول من أنتج فن ” RAI BEUR ” بفرنسا و أصبحت له بصمة في عالم هذا الفن حيث حافظ على الراي الكلاسيكي و حاول تطويره بتقنياته الفنية و مزجه بموسيقى عالمية من اجل ايصاله الى اكبر عدد من عشاق فن الراي .
طرح الشاب قادر أول أغنية له سنة 1988، تلته جوللت فنية في اوروبا، في المغرب العربي ، اليابان و الولايات المتحدة الامريكية .
عاد نجم الراي بقوة في 2002 بمجموعة من الاعمال من بينها ‘”ما جيتي ” ، و اغنية “سالو ” بمشاركة مجموعة ” SERGENT GARCIA ” من البوم ” ماني ماني “و في 2009 يطرح البومه “ديما راي ” و في 2014 يفوز بجائزة احسن مغني عربي لسنة 2014 من طرف “UNESCO ” و وزارة الثقافة المغربية .
اليوم صاحب الاغنية الشهيرة “سيد الهواري ” يعود بألبوم قوي سيطرح في شهر ماي من 2020 و التي تدخل ضمنه اغنية “نادية “وأغنية ” اش بيك “.