صوت العدالة- فن وثقافة

بدعم من وزارة الثقافة والشباب والرياضة. قطاع الثقافة، ومركز سوس ماسة للتنمية الثقافية تنظم جمعية صناع الإبداع للثقافة والفن والتنشيط السياحي بطاطا الدورة الخامسة للملتقى الدولي ربيع ايسوتار للفنون التشكيلية تحت شعار الموروث الثقافي الطاطوي اصالة متجددة وابداع متميز ودلك ايام 28/29/30نونبر 01 دجنبر 2019 طاطا المملكة المغربية.

ويرتقب ان تعرف هده الدورة مجموعة من الانشطة الثقافية والفنية ورشات فنية وجداريات ومشاركة للشباب الطاطاوي في مختلف انطته بالاضافة لجولات سياحية لماثر تاريخية تكتنزها المنطقة ومن اثار تؤكد على عبقرية الانسان الطاطوي وبموروث ثقافي ضارب في القدم سيتم الاحتفاء به في امسية ثقافية ستتخللها فقرات ستسبر اغوار هدا الكنز اللامدي المتفرد والدال على غنى وتعدد هدا الاقليم الشامخ شموخ نخيله.

وستشكل هده الدورة تنفيدا لاهداف الملتقى التي اسس عليها فرصة لتبادل الخبرا والتجارب بين المدارس المتعددة تعدد لون وانتماء الانسان وكمبدعين سيحجون من يلدان مختلفة منها كوريا الجنوبية وسلطنة عمان المملكة العربية السعودية ودولة الهند بمشاركة للاخوة الجزاءيريين انتصارا لقيم الصداقة التي تجمع والشعبين الشقيقين وهو ما سيساهم بالفن والابداع ايضا الى نشر قيم السلام والتسامح نبد التفرقة تنفيدا لخطاب جلالة الملك في اقامة علاقات وطيدة ترمي الى لم شمل بلداننا المغاربية.