صوت العدالة – متابعة


توصل عبد الرحيم بودفال المدرب السابق لفريق وداد تيفلت لكرة القدم نهار اليوم بمستحقاته التي كانت بذمة الفريق،الى جانب طاقمه التقني والطبي وثلاث لاعبين،حيث سلمت لهم شيكات فيها المبالغ المتبقية.
وتهدف هذه المبادرة حسب المكتب المسير ،الى تلطبف الأجواء،وتمكين اللاعبين والطاقم التقني للموسم الماضي من مستحقاتهم ،وتوفير الأرضية المناسبة للفريق الحالي،حتى يلعب في ظروف أحسن،خاصة وأن المدينة تعول كثيرا على كتيبة المدرب أمين لتمثيل المدينة أحسن تمثيل هذا الموسم،ولما لا الصعود .
وحقق الفريق منذ انطلاق البطولة نتائج جيدة،حيث لم يخسر ولو مباراة واحدة الى حدود الدورة السادسة،وهذا يرجع فضله الى اللاعبين الشباب الذين تحدوهم رغبة أكيدة في تحقيق نتائج ايجابية فيما تبقى من فصول البطولة،بالإضافة الى المكتب المسير والطاقم التقني والغيورين والجمهور،الذي يبقى الرأسمال الحقيقي لكل الفرق الكروية.
هذا وأفاد عبد الله الصايد رئيس المكتب المسير للفريق،أنه وباقي الأعضاء،لا يمكنهم السماح بضياع حقوق لاعبي الموسم الماضي ،لذلك، خصصت موارد مالية لهذه الغاية،وهي رهن اشارتهم،فقط،عليهم الاتصال لسحب مستحقاتهم ،شأنهم شأن باقي اللاعبين ،وهذا كله من أجل خلق الأجواء المناسبة لمسيرة موفقة للفريق الأول بالمدينة وداد تيفلت.