ياسين بن رمضان /صوت العدالة

أشرف عامل صاحب الجلالة على عمالة إقليم جرسيف، صبيحة اليوم الأربعاء 6 نونبر الجاري، على مراسيم تحية العلم و ذلك في إطار تخليد احتفالات عيد المسيرة الخضراء بمقر عمالة اقليم جرسيف، بحضور عدد من الشخصيات القضائية والعسكرية والمدنية.

هذا و قد إحتضن مقر عمالة الإقليم مراسيم تحية العلم و التي أشرفت عليها تشكيلة عسكرية من أفراد القوات المساعدة التابعة للقيادة الاقليمية، وسط مشاركة متميزة للمجتمع المدني بمدينة جرسيف وعدد من المنتخبين وممثلي الأحزاب السياسية بالإضافة إلى عدد من أعيان الاقليم.

وفي نفس هذا الاحتفال الرسمي، قام عامل إقليم جرسيف بتدشين الساحة الكبرى بالمدينة و التي أطلق عليها تسمية – ساحة 6 نونبر – حيث تخللت مراسيم هذا التدشين مجموعة من اللوحات الوطنية و الإستعراضية، بمشاركة عدد كبير من تلاميذ المؤسسات التعليمية التابعة لمديرية التربية الوطنية والتعليم بجرسيف و الاطر التابعة لها، بالإضافة الى أطفال و أطر قطاع الثقافة و الشباب و الرياضة بجرسيف، و عدد من منخرطي الجمعيات الرياضية المختلفة المجالات، و فقرات أخرى.

و في ذات السياق ستحتضن قاعة الإجتماعات الكبرى بمقر عمالة إقليم جرسيف مساء اليوم مراسيم الإستماع للخطاب الملكي بمناسبة حلول الذكرى 44 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة.