عبد الكريم زهرات/ صوت العدالة

من الأنشطة الحزبية التي تعرفها جهة مراكش أسفي نظمت اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020 التمثيلية الإقليمية للمرأة التجمعية بمراكش التابعة لحزب التجمع الوطني للأحرار اولى الدورات التدريبية الخاصة بالنساء تحت عنوان : التواصل الفعال مفتاح النجاح . و ذلك بحضور ثلة نسائية من التمثيليات المحلية لمختلف المناطق التابعة لإقليم مراكش كسيد الزوين و حربيل و غيرها من المناطق و كذلك بحضور الشباب من مناضلي الحزب و رؤساء الشبيبات المحلية .و قد كانت من تأطير المدرب المعتمد مصطفى امجكال .

و سيشرف على تأطير محاور نخبة من المكونين و الاختصاصيين في مجالات مختلفة القانونية منها و الاجتماعية و اخصائيين في مجال الطفولة و ذوي الاحتياجات الخاصة و الاستشاريين في مجال التربية والأسرة.

و قد كانت الدورة مناسبة لشرح البرنامج التدريبي الذي سيمتد طيلة 5 أشهر و الذي يتضمن مجموعة من المحاور الأساسية المتعلقة بالأسرة خاصة و التنمية الذاتية بصفة عامة ، كما تم إعطاء الانطلاقة الفعلية لمركز الوساطة الأسرية و الاستماع الذي سيفتح أبوابه في وجه العموم كل يوم جمعة من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى غاية الساعة السادسة .
المركز سيعنى بتلقي مختلف الحالات التي تحتاج للاستماع و التوجيه و الوساطة ، و ذلك تحت إشراف الأخت ثورية سومان عضوة التمثيلية الإقليمية للمرأة التجمعية بمراكش و مجموعة من المدربين المتخصصين في الميدان و بتوجيه من السيدة رئيسة التمثيلية الأخت حنان اخريف .