خريبكة –

احتضن مركز خريبكة سكيلز نهاية الأسبوع الذي نودعه الماستر-كلاس، والذي نظمته جمعية جسور للمراة والطفولة وتضمن ورشات تكوينية في مجالات إنشاء المشاريع المدرة للدخل والتعليم العالي والقضاء والصحافة اقتسم خلالها الأساتذة تجاربهم المهنية من المستفيدين البالغ عددهم 30 فردا في كل حصة.

ورشات الماستر-كلاس نشطها أساتذة أكفاء من ذوي الدراية والاختصاص، وهكذا فقد منح الأستاذ بالكلية المتعددة التخصصات حكيم عليلو المستفيدين من ورشة إنشاء المشاريع المدرة للدخل آفاقا كبرى بعدما بسط المساطير وقربها من أذهانهم.. كما وضع نائب وكيل الملك بابتدائية خريبكة، الأستاذ عبد الواحد الهلوجي المتلقين في ورشة التعليم العالي والقضاء، في السكة الصحيحة للإعداد لكل مباريات ولوج عالم القضاء والمهن المحيطة به..


ومن جهته أماط الصحافي عبد الجليل الجعداوي اللتام عن مهنة الصحافة أمام 30 مستفيدة ومستفيدا من حاملي الإجازة والشواهد العليا، سابرا أغوار صاحبة الجلالة، ومبسطا لعوالم السلطة الرابعة، ضاربا لهم موعدا مع دورات تكوينية في هذه المجال.
ومن جهة أخرى ستختتم جمعية جسور للمرأة والطفولة سلسلة أنشطتها بحفل تكريم بعض الوجوه المتألقة في سماء سنة 2019 في مجالات الطب والتعليم العالي والقضاء والصحافة بالخزانة الوسائطية التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط يوم الأحد المقبل.