بقلم :ع.الحساني/ صوت العدالة
ترأس الأخ محمد أبو الفرج ، مفتش حزب الاستقلال بإقليم سيدي بنور ، جمعا عاما بهدف تجديد مكتب فرع  العطاطرة، وذلك بحضور الكاتب الإقليمي للحزب الأخ علي عياش وعضو المجلس الوطني للشبيبة الاستقلالية السيد ياسين عياش ومناضلين ومناضلات من مختلف الهيئات والتنظيمات .

وقد افتتح اللقاء مفتش الحزب بكلمة حفاوة وترحيب خص بها الحاضرين شاكرا بشكل خاص اللجنة التحضيرية على ما بذلته من جهوذ من أجل التحضير لهذه المحطة الأساسية . بعد ذلك ، تطرق المفتش الاقليمي للعديد من الضغوطات والاكرهات التي يعاني منها الحزب بالإقليم والمتمثلة أساسا في غياب الدعم المادي والحالة المهترئة لبناية المفتشية  ، مما ينعكس سلبا على نسبة المردودية والاداء .

وفي المقابل ، كانت الدعوة إلى تظافر الجهوذ ورص الصفوف من أجل ضمان مزيد من الاشعاع للحزب بهذا الإقليم المجاهذ  والاستعداد للإستحقاقات المقبلة مع ضرورة  الاحتكاك بالمواطنين ومواكبة معيشهم اليومي . أما باقي المداخلات ، فقد ركزت في مجملها على المشاكل المتعلقة بالإقليم على جميع المستويات .

بعد ذلك ، تم الانتقال لانتخاب المكتب الجديد بعد أن أطلع الأخ المفتش الحاضرين  على قانون الحزب في هذا الباب حيث تمت تلاوة الجزء المتعلق بهذه العملية وتفسير ما يمكن تفسيره اعتبارا للشفافية والمصداقية وتكافؤ الفرص. وبعد أن تم التفاهم على تبني أسلوب التوافق واختيار الشخص الصالح للمكان المناسب ، انطلقت عملية بناء المكتب الذي جاءت تشكيلته على النحو التالي :
الكاتب : محمد الخراز ي           نائبه : عبد المغيث الطالبي  
الأمين : محمد الشاوي         نائبه : المصطفى طالع           
المقرر: حمزة الزيتوني          نائبه : رضوان الفريح
المستشارون :
محمد القاسيمي – عبدالحق الاضبش – الحسين الزبيري .