بقلم / يوسف بدري

في إطار أنشطتها الاجتماعية قامت جمعية فرحة للتنمية والمواطنة بمدينه أولاد تايمه، إقليم تارودانت بالمرحلة الأولى لحملة كساء الشتاء الدورة 4 حيث نظمت يوم الأحد الماضي زيارة لجماعة الدير ، و بالظبط مجموعة مدارس بويحيى ، للاحتفال مع الاطفال بمناسبه نهاية عطلة نصف السنة الدراسية. وقد أشرف مجموعة من أعضاء الجمعية على تاطير هذا الحفل المميز.
وفي تصريح لجريدة صوت العدالة عبر السيد محمد الواعر رئيس جمعية فرحة للتنمية والمواطنة عن سعادة أعضاء الجمعية بهذه البادرة وللتجاوب الكبير لأطفال هذه المنطقة القروية مع مختلف الفقرات التنشيطية والتربوية ، معبرا عن شكره وامتنانه للسيد عبد الرحمن الونايسي رئيس جماعة الدير على الدعم اللوجيستيكي المقدم من طرف الجماعة و لمدير وأطر مجموعة مدارس بويحيى على حسن الاستقبال والضيافة ، كما صرح بأن المرحلة الثانية ستقام خلال بداية الشهر المقبل و ستشمل المنطقة الجبلية ايمولاس بنفس الاقليم حيت سيتم توزيع الألبسة والأغطية على الفئات المعوزة وتنظيم فقرات ترفيهية للأطفال.


كما عبر السيد حسن الحسيني مدير مجموعة مدارس بويحيى عن سعادته لهذه المبادرة التي جاءت في وقتها لادخال الفرحة على التلاميذ وتشجيعهم على مواصلة الدراسة بحماس أكبر ، مقدما الشكر الكبير لأعضاء الجمعية على هذه المبادرة متمنيا أن تتكرر في القادم من السنوات لما لها من أثر إيجابي كبير على الأطفال .