محمد.جعفر / صوت العدالة

عبر كل من الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم واللاعب إبراهيما نياسي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة التي سبخوضها فريق الرجاء الرياضي ضد فريق إنيمبا النيجيري، برسم إياب نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية ، غدا الأربعاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثامنة مساءا.

حيت صرح خوان كارلوس غاريدو على أن فريق إنييبا النجيري يعتبر من الفريق القوية، وذات سمعة كبيرة في القارة الإفريقية، ويجب علينا أن نقابله بكل أحترام لأنه فريق يجيد لعب كرة حديثة، وعلى أن مباراة الذهاب ماهي إلا شوط أول خرجنا فيه منتصرين، مؤكدا على صرورة توخي الحدر وعلى أن النتيجة لم تحسم بعد.

فيما أكد مدرب نادي الرجاء الرياصي، على أن جميع لاعبي القلعة الخضراء في صحة جيدة، مؤكدا على عودة قائد خط الوسط عبد الإله الحافيظي الذي سيكون حاضرا في مباراة يوم غد.

في المقابل صرح السينيغالي إبراهيما نياسي متوسط ميدان الرجاء الرياضي ، قائلا “يجب علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز على مباراة يوم غد والحسم النهائي في نتيجتها، مردفا جل اللاعبين على أتم الاستعداد لهذه المقابلة، وسنعمل على إسعاد الجمهور الرجاوي الغفير والتأهل إلى الدور النهائي.

للإشارة ففريق الرجاء الرياضي سبق وأن فاز في مباراة الذهاب بنيجيريا بهدف دون مقابل وقعه اللاعب عبد الإله الحافيضي