اكد محمد الحايلي والي آمن سطات ان الأمن أسس لحماية المواطنين وأمن الدولة وإن هذا الأمر لا يتحقق إلا بتظافر كل الجهود. بما فيها المواطن الذي نحن في خدمته. واضاف الحايل بمناسبة اللقاء التواصلي مع اعلاميي سطات وبرشيد الذي عقد عصر يوم الاثنين 12فبراير. أن هذا اللقاء يدخل في إطار العمل التشاركي مع وسائل الإعلام لمحاربة الجريمة و تكوين المواطنين . واشاد والي الامن بمجهودات الاعلاميين في الحصول على المعلومة مؤكدا استعداد مسؤولي مكتب الاتصال والتواصل على العمل والتعامل مع الاعلاميين في ايصال المعلومة بشكل صحيح وفي وقت محدد بما يسمح به القانون.مشيرا الى ان مكتب الاتصال يعمل بشكل جدي وسنعمل على دعمه بعناصر اخرى.
في المقابل ارتكزت مداخلات الاعلاميين على ضرورة تحديد مخاطب معين من اجل الحصول على المعلومة بشكل صحيح وفي وقت وجيز خدمة لمصداقية الخبر وتنويرا للراي العام .


وفي ختام اللقاء التواصلي الذي عرف حضور نائب والي آمن سطات ورئيس المنطقة الأمنية ببرشيد ومسؤولين أمنيين بسطات وبرشيد قدم والي امن سطات مسؤولي الأمن المكلفين بقسم الاتصال والتواصل. كما اكد حرصه الدائم على جعل قنوات التواصل مفتوحة مع جميع الشركاء والفرقاء الإجتماعيين، مشيرا إلى أن الوضع الأمني بالجهة على أحسن حال.

و أن جميع الأجهزة الأمنية مجندة ليل نهار لخدمة المواطن حتى ينعم بالأمن والأمان، داعيا الجميع إلى التعبئة الشاملة والحس بالمسؤوليةمن خلال نهج خطط عمل خاصة بتدعيم التدخلات الأمنية في الشارع العام.

عبدالنبي الطوسي