صوت العدالة: عبد السلام العزاوي

نظم المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية بطنجة، بشراكة مع المكتب الجهوي لاستئنافية تطوان، مساء يوم الأربعاء 23 ماي 2019، بعاصمة البوغاز، حفل إفطار جماعي للسادة القضاة.

وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات المنتمية إلى أسرة العدالة، من قبيل الاستاذ جلال الموساوي عضو المجلس الاعلى للسلطة القضائية، عبد الحق العياسي رئيس الودادية الحسنية للقضاة، وأعضاء المكتب المركزي لهاته الأخيرة،وبعض رؤساء الوداديات الجهوية، فضلا عن قضاة طنجة وتطوان، والسيد الوكيل العام للملك باستئنافية عاصمة البوغاز، ووكلاء الملك.


وفي تصريحه لنا، أوضح بوشعيب محب، رئيس المكتب الجهوي الودادية الحسنية للقضاة بالدائرة الاستئنافية لطنجة، بكون حفل الإفطار الجماعي، الذي مر في أجواء روحانية ربانية، الهدف منه، صلة الرحم بين السادة القضاة، عبر التلاقي فيما بينهم في اللقاءات، التي دأبت على تنظيمها الودادية الحسنية للقضاة، خلال شهر رمضان المبارك.


وأفاد الاستاذ بوشعيب محب، الذي يشغل أيضا منصب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف لطنجة، بحضور الأبعاد الاجتماعية للحفل، المتمثلة في تجديد الصلة بمجموعة من القضاة المتقاعدين، عبر الاحتفاء بهم. باعتبارهم قضاة قدموا خدمات جليلة للمهنة، بحكم الودادية الحسنية للقضاة لاتنسى قضاتها.