عبدالله الكواي / سات تيفي

احتضن الملعب القروي بدوار الزقاقرة بجماعة العطاطرة باقليم سيدي بنور مساء يوم السبت 20 ابريل اختتام دوري كرة القدم المصغر تحت شعار “دور الرياضة في التنمية “من تنظيم تعاونية السلام و”جمعية الزقاقرة للتنمية الإقتصادية والإجتماعية والبيئية”
و جمعية “السلام لتسيير بئر دوار الزقاقزة”
حضر هذا العرس الرياضي عبد الفتاح عمار رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات، وقائد قيادة بوحمام وعدة فعاليات جمعوية و رياضية،وأعضاء المجلس الجماعي للعطاطرة ، بالإضافة لحضور جماهيري غفير . 
هذا وقد اجريت المقابلة النهائية بين فريق أمجاد لبراكة، و فريق ذئاب الغابة لتنتهي بانتصار الامجاد بضربات الجزاء , وعرفت النسخة الأولى من دوري البراكة مشاركة 14 فريقا ما يفوق 180 لاعبا ، يمثلون مجموعة من الجماعات الترابية بالاقليم .


ويندرج هذا الدوري حسب تصريح رئيس تعاونية السلام لجمع وتسويق الحليب عبدالفتاح الخلفي ضمن الايام الثقافية و الرياضية التي سطرتها ” التعاونية ” للنهوض بالرياضة بالعالم القروي ،والاهتمام بالطفولة والشباب ،وخلق متنفس لهذه الفئة وساكنة البادية التي تعاني الإقصاء و التهميش كما اشار الى العمل على خلق ديناميكية جديدة داخل جماعة العطاطرة . خلال اختتام هذا العرس الرياضي تم تكريم السيد عبدالسلام فريندو، رئيس دائرة سيدي بنور سابقا الذي كان يجسد المفهوم الجديد للسلطة ،وما قدمه من خدمات لساكنة الدائرة وجمعيات المجتمع المدني،