صوت العدللة – مهداوي عبد الرزاق.

أكد الفريق الكروي الأول بنادي النصر اليوم الأحد عن كامل استعداداته للقاء الذهاب أمام السد القطري ،وذلك يوم غد الاثنين في ذهاب دور الثمانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا،حيث وصلت أمس البعثة الخاصة بالنادي القطري ،وذلك عبر طائرة خاصة وسيغيب لاعبه الكوري نام تيهي عن هاته المواجهة التي ضم إليها المدرب الإسباني تشافي 20 لاعبا.
كما سيعرف لقاء يوم غد الإثنين حضور الحكم الأوزبكي السيد فالنتين كوفالينكو،كما ستعرف عودة الثنائي عبد العزيز الجبرين وقائد الفريق عمر هوساوي إلى خيارات السيد المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها في السابق ،وبالتالي مشاركتهما في التدريبات الجماعيةالمقامة حاليا .
ومن جهة أخرى ،فقد تأكد غياب المهاجم المغربي السيد عبد الرزاق حمد الله عن المشاركة في لقاء الغد حيث أظهرت نتائج الفحوصات عن عدم عدم تعافي اللاعب من جراء الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق يوم الخميس الماضي أمام فريق ضمك ،ضمن منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
فبعد تشخيص إصابة اللاعب حمد الله التي توضح حدوث التواء في مفصل القدم، ورغم تأكيدات الجهاز الطبي على عدم جاهزية اللاعب على المشاركة إلا أن مصادر متفرقة ،قد وضحت بأن اللاعب سيجري فحوصات مستمرة صباح اليوم الأحد وغدا الاثنين،وذلك من أجلى متابعة أي تطورات أو تحسن في الإصابة.

ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري والمغربي نور الدين امرابط والبرازيلي جوليانو وفهد الجميعة وفي خط الهجوم الشاب فراس البريكان.
من جانب آخر بدأ منذ يوم أمس السبت بيع تذاكر مباراة ‫النصر والسد‬ القطري والتي ستقام مساء غد الاثنين في استاد الملك فهد الدولي في متجر النادي السعودي.