صوت العدالة:مكتب سيدي قاسم

تجسيدا لثقافة الاعتراف ووفاء لعطاءات رياضيين بصموا على مسيرة مشرفة في صفوف الفريق القاسمي لكرة القدم ،نظمت جمعية أحرار سيدي قاسم حفل تكريم على شرف اللاعب السابق لفريق اتحاد سيدي قاسم لكرة القدم محمد العزوزي،وذلك يوم الجمعة 16 غشت بالقاعة الكبرى لدار الشباب بسيدي قاسم.

الحفل التكريمي الذي ساده الدفء والاحترام والتقدير،حضرته فعاليات رياضية عاصرت الفترة الذهبية التي قضاها اللاعب في صفوف حفار القبور،وعلى رأسها الإطار الوطني عزيز العامري وقدماء لاعبي الاتحاد القاسمي الى جانب فعاليات جمعوية واعلامية،عرف تقديم  شهادات في حق اللاعب السابق محمد العزوزي أبرز نجوم الحفار سنوات الثمانينات،أجمعت كلها على حسن خلقه وتواضعه وعلو كعبه في صفوف حفار القبور،وهو اللاعب الهادئ والحاسم على رقعة المستطيل الاخضر،معتبرة في نفس الوقت الدكتور المتخصص في الأعصاب، النموذج الذي يجب ان يحتذى به سواء في الرياضة او التحصيل العلمي.

هذا وتم توشيح الدكتور محمد العزوزي ابن مدينة تازة وبحضور اسرته الصغيرة،بتذكارات من إهداء جمعية أحرار سيدي قاسم،ومن النادي القاسمي وقدماء لاعبي اتحاد سيدي قاسم .

هي سنة حميدة وجب ترسيخها لتشمل كل من ساهم في بناء صرح كرة القدم بالمدينة ،وصنع أمجاد الفريق القاسمي،وكل الفعاليات في مجالات عدة.