استقبل السيد وزير العدل الأستاذ محمد أوجار صباح يوم الأربعاء 08 مايو 2019 سعادة سفير المملكة العربية السعودية المعتمد بالرباط السيد عبد الله بن سعد الغريري وأجرى محادثات معه.
خلال هذا الاستقبال، أكد الجانبان على عمق العلاقات المغربية السعودية ومتانتها بين المملكتين الشقيقتين قيادة وشعبا، كما أكدا تطابق وجهات نظر البلدين بشأن العديد من القضايا، معبرين عن رغبتهما المشتركة في تعزيز العلاقات القائمة وتطويرها وتنويع مجالاتها.


وبهذه المناسبة، أشاد السيد الوزير بعمق العلاقات المغربية السعودية وبتنوع مجالاتها وأشكالها، وقدم عرضا عن جديد المنجزات الوطنية وعن الأوراش الإصلاحية الكبرى التي تعرفها بلادنا ومن ضمنها ورش الإصلاح الشامل والعميق لمنظومة العدالة، الذي يرعاه صاحب الجلالة نصره الله.
من جهته، أكد سعادة السفير على نوعية وعمق العلاقات الثنائية بين البلدين كعلاقات أخوية تاريخية واستراتيجية بين المملكتين الشقيقتين وبين قيادتيهما. مشيدا بمختلف المنجزات الوطنية وبالأوراش الكبرى التي تعرفها المملكة المغربية على كافة المستويات وبالجهود الإصلاحية لبلادنا في مجال العدالة تحت القيادة الرشيدة لعاهل البلاد الملك محمد السادس حفظه الله.
وقد جدد السيد السفير بهذه المناسبة تأكيد موقف بلاده الداعم دوما للوحدة الترابية للمملكة المغربية، معتبرا ذلك ثابتا من ثوابت السياسة الخارجية للمملكة العربية السعودية.
وقد اتفق الطرفان في نهاية اللقاء على تعزيز العمل المشترك لمزيد من دعم العلاقات الثنائية بين البلدين ومؤسساتهما وتوسيع مجالات ذلك .