صوت العدالة – وكالات

 

سبق لبعض الوكالات الاعلامية الاسبانية ،أن قالت إن اللاعب البرتغالي رنالدو ينوي الاستثمار في المغرب في قطاع الخدمات ،صنف الفنادق،وخاصة بمراكش،التي أبهر بها وتعلق بشكل كبير.

واليوم تؤكد صحيفة “أس” الإسبانية،الخبر،مؤكدة أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو  سيفتتح رسميًا، في غضون أيام قليلة، أول فندق له بأرقى الأماكن السياحية بمدينة مراكش بالمغرب، ويتبع الفندق الفخم المجموعة التجارية التي يمتلكها النجم البرتغالي.

وذكرت ذات  الصحيفة ، أن رونالدو أصبح مولعًا بقضاء عطلته بالمغرب وتحديدا بالمدينة السياحية مراكش، التي قضى فيها الكثير من الأوقات خلال السنوات الأخيرة، كما كانت تربطه علاقة وطيدة بنجم الكاي وان العالمي البطل المغربي بدر هاري.

مضيفة في السياق ذاته ،إن الفندق الجديد سيكون من أفخم الفنادق بالمملكة، الأمر الذي سيجعل رونالدو يكثف زياراته للمغرب خلال السنوات المقبلة للاستمتاع ومتابعة سير العمل بالفندق.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لعلامة الفندق التجارية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قرب افتتاح فندق رونالدو الجديد بمراكش، كما أرفقت إعلانها بصور رائعة تظهر أهم ما يميز غرف ومرافق الفندق من جودة عالية