ص:م زهير محفوظ / سات تيفي

يعيش المدرب التونسي فوزي البنزرتي أحد أصعب أيامه في مساره التدريبي،بعد عجزه عن تحقيق الفوز وحسم درع الدوري مبكراً،خصوصاً مع توالي النتائج المخيبة للأمال لخمس جولات، دون تحقيق أي إنتصار في مسابقة الدوري.

وزادت متاعب المارد الأحمر مع الإصابات والتوقيفات التي طالت عدد من نجوم الفريق مما أثرت سلباً على مردود الفريق،ويعول عدد من محبي نادي الوداد على مباراة النهائي دوري ابطال إفريقية،التي ستقام مباراة ذهابها على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط يوم الجمعة على الساعة العاشرة مساء، لاستعادة الثقة والكبرياء قبل شهر يونيو،الذي سيحسم نجوم الوداد فيه لقبين .

فيما يلي أبرز العوامل التي ستهدي الوداد اللقب :

حنكة المدرب :
يعتبر المدرب التونسي فوزي البنزرتي رفقة معده البدني مناف،أحد أبرز المفاتيح نهائي لعلمهم بطريقة وتفكير عدد من لاعبين الترجي الدولين،إذ سبق لهم أن جوارهم سواء بالمنتخب أو أثناء تدريب فوزي للترجي الرياضي قبل سنتين.

عودة إبن الراشيدية :
غاب محمد أوناجم أحد أبرز نجوم الفريق عن الملاعب لأزيد من شهر بسبب اصابة،وعرف غيابه عجز الكتيبة الحمراء عن تحقيق نتائج إيجابية،فيما أقحمه في مقابلة الأخيرة المدرب أمام إتحاد طنجة لبضع دقائق لتأكد من جاهزيته البدنية،ويمتاز أوناجم بسرعته واختراقاته التي تربك دفاعات الخصوم، ويشكل قوة ضاربة رفقة الجناح إسماعيل الحداد.

عودة الغائبين :
يستعيد نادي الوداد في مقابلة النهاية عنصري الخبرة،محمد الناهيري وابراهيم النقاش بعد أن غاب ألاعيبان عن مقابلة نصف نهاية إياباً،أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد أن تلقيا بطاقة صفراء حرمتهم من المشاركة في لقاء العودة،ويمتاز محمد الناهيري هذاف الفريق في المسابقة إفريقية بقدفاته القوية من مسافات بعيدة،ومهارته الفردية التي يمكن اعتبارها حالاً من الحلول.

عامل الجمهور :
أطلق عدد من محبي الوداد البيضاوي حملة كبيرة،لمساندة الاعبين وتحفيزهم لظهور بشكل قوي قبل موقعة الجمعة الرمضانية،وتم إستعانة بشهادات قدماء لاعبين لحثهم على تقديم مردود طيب يليق بتاريخ الوداد.فيما إختار البعض وضع أعلام وشعارات النادي على سطوح المنازل.

الياقة البدنية :
يلعب الترجي الرياضي التونسي مباراة النهاية بلياقة بدنية ضعيفة،مقارنة بنادي الوداد نضراً لخوضه عدداً من المباريات الكبيرة لموسمين متتالين،كلفتهم الظهور بوجه متواضع في كأس العالم للاندية وكأس عصبة ابطال العرب،ومباراة السوبر الافريقي أمام الرجاء البيضاوي .