سات تيفي – عبد اللطيف الباز – بني ملال

في بادرة طيبة ومباشرة بعد إنتهاء مبارة ديربي الجهة بين فرسان عين اسردون وأشبال زيان بعث والي ورئيس جهة بني ملال خنيفرة برقية تهنئة إلى أعضاء نادي رجاء بني ملال لكرة القدم، بمناسبة فوزهم على غريمهم التقليدي شباب أطلس خنيفرة برسم منافسات الجولة 29 من البطولة الإحترافية التانية لموسم 2019/ 2018.

وأعرب والي ورئيس الجهة السادة خطيب الهبيل وإبراهيم مجاهد ، في هذه البرقية، لكافة مكونات هذا النادي العريق من لاعبين ومسيرين وأطر تقنية وطبية وإدارية، وكذا لجماهيره العريضة، عن أحر التهاني على هذا الإنجاز الرياضي الكبير.
ومما جاء في نص المكالمة الهاتفية الذي اجروها مع رئيس النادي عفيف حسب مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة “كما نشيد، بصفتنا الخاصة، بما بذله اللاعبون من جهود مخلصة، وما أبانوا عنه من روح رياضية عالية، ما مكنهم للاقتراب من تحقيق الصعود إلى قسم الأضواء من جديد بعد غياب دام لمدة ست سنوات حيت تفصلهم نقطة واحدة فقط عن الصعود بصفة رسمية . كما حتهم على بدل مجهودات كبيرة خلال الجولة القادمة برسم منافسات الدورة الأخيرة ضد قراصنة أبي راقراق والعودة رسميا بورقة الصعود، .وكما عبرو عن سعادتهم لهذا الإنجاز منوهين بأداء اللاعبين وقتاليتهم ودور الكتيبة التقنية والإدارية والجمهور الذي من المنتظر أن يتوجه بكثافة الى مدينة سلا لمؤازرة الفريق.
وأضافو “وإذ نجدد لكم أخلص التهاني على هذا الإنجاز المستحق، لندعو الله تعالى أن يوفقكم في مواصلة تألقكم .