صوت العدالة – فن وثقافة
يستعد الفنان جمال الزياتي لإطلاق أغنيته الجديدة، في فيديو كليب فريد، إذ يحمل السينغل، عنوان “آرى الباب يا جواد”، وتتفرد هذه الأغنية عن أغاني المبدع الزياتي السابقة من حيث الشكل والمضمون، والتي تنذر بقدوم موهبة خلاقة وخلوقة استثنائية.
ويشار إلى أن جمال الزياتي أشرف بنفسه على صياغة الكلمات والألحان، فيما تكلف بشير لكحل بتوزيع السينغل، ودار التسجيل “الباشا استوديو” .
ويؤكد جمال الزياتي في تصريحات صحافية، أن أغنيته الجديدة ستكون مفاجأة الموسم، بقالب مغاير لما عُرف عنه في أغنيتيه السابقتين، كما يعتبرها مفاجأة يهديها لمحبيه الذين لا يذخرون جهدا لدعمه وتشجيعه.
ويشار إلى أن اسم جمال الزياتي سطع عاليا، بعد إنجاحه للعشرات من الحفلات الفنية عبر ربوع المملكة، وكذا مشاركته في عديد من المهرجانات والملتقيات، بعد إنتاجه لأغنيتين “أنا غير درويش” كأول عمل فني احترافي و ثاني عمل بعنوان “واهيا لالة”.
يذكر أن الزياتي من مواليد مدينة الدار البيضاء، إذ استهل مسيرته الفنية سنة2000، متحديا جميع العراقيل التي واجهته في بداية عمله الفني، حيث كان أول لقاء له مع الجمهور وهو لا يزال طفلا عبر القناة الثانية بأدائه رفقة مجموعة الكورال أنيس التي أدت سمفونية بيتهوفن التاسعة، ليلتحق سنة 2008 بالمعهد الموسيقي لتعلم أبجديات الموسيقى والغناء، حيث أبدع بعدها بالمشاركة في مجموعة من المهرجانات والحفلات والتضاهرات الفنية إلى جانب ألمع نجوم الطرب المغاربة والعرب.