رشيد كداح إلتحق القنصل العام للمغرب السيد عبد الله بيدود مند أسبوع بمدينة برشلونة دولةإسبانيا بعد أن كان في منصبه بمدينة تولوز الدي ترك فيها إنطباعا محمودا لدى المغاربة وأعطى صورة جيدة لتفاعله الجاد مع الجالية المغربية بفرنسا . عبد الله بيدود بتجربته الوفيرة وحنكته في الميدان مصمم على الدخول بتصور و إستراتيجية جديدة على غرار التي كانت سابقا تمثل صورة قاتمة عن مؤسسة تمثل الجالية إد ركز على ضرورة التفاعل والحوار مع المواطن المهاجر وتفعيل مبدأ القرب والإنصات لإشكاليات الجالية . ولقي السيد القنصل العام ترحيبا من مسؤولين محليين ودبلوماسيين قدموا تهنئة وإعتبروه الرجل المناسب لهده المهمة وخصوصا ببرشلونة .


حيث إستقبل عبدالله بيدود في مكتبه الجديد أول هذا الأسبوع عدد من فعاليات المدينة وخصوصا جاليتنا المغربية لتدارس العديد من الأنشطة التي سيقبل عليها مغاربة المهجر ، والتي من بينها تظاهرة القفطان المغربي
وفي الحين تدارس مدير مؤسسة Event السيد أحمد النعومي أحد أعضاء الجالية والدي كانت برفقته فاطمة الزهراء تراري المصممة الفاسية مع السيد القنصل العام بعد الترحيب والتهنئة مسألة المهرجان الثقافي الفني الدي سيقام في الشهر المقبل 02/11/2019 ببرشلونة .
هدا وقد أبدى القنصل التشجيع والترحاب بمثل هده المبادرات كما إعتبر باب القنصلية مفتوحا أمام الجميع .