صوت العدالة – دنيا الفيلالي

أقام معالي السفير المصري لدى المغرب السيد أشرف إبراهيم وحرمه السيدة منى البغدادي حفل استقبال يوم الجمعة 12 يوليوز بمناسبة العيد الوطني لجمهورية مصر العربية والذي يوافق ذكرى ثورة 23 يوليوز المجيدة.

ولقد حضر الحفل كاتب الدولة “حمو احلى” ووزير الصحة السيد انس الدكالي وكاتبة الدولة “فاطنة لكحيل”، بالإضافة إلى نخبة من رموز المجتمع المغربي وقادة وممثلي عدد من الأحزاب السياسية والسفراء العرب والأجانب وكذا ممثلي المنظمات الدولية، إلى جانب عدد كبير من الاقتصاديين ورجال الأعمال والإعلاميين والصحفيين وبعض الفنانين الدين احيوا الحفلة كالفنانة دنيا بطمة وفاطمة الزهراء القرطبي وزينب أسامة

و بهذه المناسبة رحب سعادة السفير أشرف إبراهيم بالحضور وفي كلمته استعرض برنامج الإصلاح الاقتصادي الذى تنفذه مصر، والنجاح الذى حققه حتى الآن وأشاد بالعلاقات المصرية المغربية المتميزة التي يجري دعمها على كافة المستويات وتشهد تنسيقاً بين الجانبين في مختلف المجالات.

وأضاف السفير المصري السيد أشرف إبراهيم أن العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين شهدت تطوراً ملموساً خلال الفترة الأخيرة، كما أن الاستثمارات المصرية تتزايد في المغرب ومن المنتظر أن تتزايد تلك الاستثمارات خلال الفترة القادمة. كما استعرض السفير أولويات مصر خلال رئاستها الحالية للاتحاد الأفريقى.
واختتم السفير المصري كلمته بالإعراب عن إيمانه بما يجمع مصر والمغرب من روابط راسخة وتاريخ عظيم ومصالح مشتركة.