جريدة صوت العدالة/منصور اليازيدي

 

 

‎تعرف مدينة سوق اربعاء الغرب تحركا أمنيا في الآونة الاخيرة وذلك راجع لإستمرار شكايات المواطنين بعد حالة من التراجع الامني بالمدينة وارتفاع نسبة السرقة وانتشار الممارسات للاأخلاقية في شوارع المدينة وازقة الأحياء مما أثار سخط المواطنين ورفعوا شكايات مستمرة للتدخل الفوري لضبط الأمن بالمدينة.اذ من واجب الشرطة الحفاظ على حقوق المواطنين وحماية حرياتهم وممتلكاتهم وإعادة الطمأنينة والأمن بالمدينة.
وبالفعل استجابت ولاية الأمن لطلب المواطنين حيث لوحظ قيام الشرطة بدوريات مستمرة ليل نهار في كل انحاء المدينة وانتشار واسع لسيارات ودراجات تابعة للشرطة،كما لوحظ مؤخرا التدخل الفوري وسرعة التوجه فور الابلاغ عن أي مخالفة أو حادث حفاظا على أمانة المهنة.
وقد عاينت جريدة صوت العدالة هذا الامر بتوجيه بلاغ هاتفي ضد بعض المراهقين يقومون بممارسات لاأخلاقية تخل بالآداب العامة في إحدى ازقة حي بدر بالفعل تمت الاستجابة للبلاغ بسرعة بحضور سيارة الشرطة الى عين المكان والقيام بالإجراءات القانونية. وعليه تتقدم جريدة صوت العدالة والساكنة بتوجيه الشكر والامتنان للسيد العميد الممتاز فقد أبان طاقمه أنه العين الساهرة التي لا تنام ،فهم يؤدون واجبهم بكل أمانة ولا يقبلون بالجريمة او المخالفة في اي مكان او من أي شخص سواء كان شخصا بسيطا او صاحب مركز مهم فلا يفرقون بين أحد من الساكنة مؤكدين أنهم في خدمة الوطن والمواطنين .