كشفت شركة ” أنفينيكس” للهواتف الذكية؛ يومه الثلاثاء 10 يولوز 2018، و لأول مرة بالمغرب؛ عن هاتفها الذكي الجديد “إنفينيكسنوت 5″، والذي يأتي في إطار التزامها الراسخ بتقديم أفضل الهواتف الذكية المزودة بالتكنولوجيا فائقة التطور وذات التصاميم العصرية المذهلة إلى الأجيال الشابة.

ويعد ” إنفينيكسنوت 5″ الذي ” يتخطى حدود الذكاء”  جزءا من برنامج جوجل ” أندرويدون”، إذ سيقدم لمستخدميه أفضل الإبتكارات في مجال الأمن، والمعززة بأفضل تقنيات الذكاء الإصطناعي مثل تطبيقي “مساعد جوجل” و عدسات “جوجل”. وسيوفر هذا الإصدار الجديد للمستخدمين الشباب فرصة خوض أحدث تجارب أنماط الحياة العصرية والذكية، فضلا عن مواكبة أذواق عشاق الأناقة الفاخرة.

وبهذا الصدد، قال بنجامين جيانج، الرئيس التنفيدي لشركة “إنفينيكس”: “تم تصميم “إنفينيكسنوت 5” خصيصا ليواكب أذواق متطلبات عشاق الأناقة الفاخرة والمهنيين الشباب، حيث يتيح لهم أرقى التجارب البرمجية المذهلة التي توفرها شكرة “جوجل”، والتي تتكامل على النحو الأمثل مع مكوناته المادية التي توفرها إنفينيكس”.

وأضاف: ” نحرص على تزويد زبنائنا بأرقى تجارب الإستخدام التي تتخطى جميع توقعاتهم استنادا إلى تقنياتنا فائقة التطور. ومن خلال شراكتنا مع “جوجل” ضمن برنامج “أندرويجون”، فلا شك بأننا سنقدم للأجيال الشابة تجارب استخدام غير مسبوقة في مجال الهواتف الذكية، والتي ستحدث نقلة نوعية في أنماط حياتهم عند اقتنائهم “إنفينيكسنوت 5 ” الجديد.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة “إنفينيكس” تعتبر إحدى العلاملات التجارية الفاخرة للهواتف الذكية التابعة لشركة TRANSSION القابضة؛ حيث تصمم هواتفها لجيل الشباب الراغبين بعيش نمط حياة ذكي. ومنذ إنطلاقها في عام 2013، تلتزم “إنفينيكس” بابتكار تقنيات حديثة وهواتف متنقلة تمتاز بتصاميمها الديناميكية الأنيقة، مما يكفل تجارب حياة ذكية عالمية عبر المزج بين لمسات الأناقة والموضة بالتكنولوجيا الحديثة.