صوت العدالة – احيزون عبد السلام

 

أكدت مصادر الجريدة الإلكترونية (صوت العدالة )، أن مركز الدرك الملكي لسيدي عبدالرزاق التابع للقيادة الجهوية بالخميسات ، أحال اليوم( الثلاثاء) على أنظار وكيل الملك بمحكمة الخميسات الابتدائية ملف (نهب الرمال )الذي انفجر مؤخرا بمركز جماعة مقام الطلبة المعروفة بمزورفة، بناءا على تعليمات النيابة العامة التي أمرت عناصر ذات المركز بالاستماع إلى جميع الأطراف في ودون استتناء.

وأفادت المصادر ذاتها، أنه تم الاستماع الى كل من صاحب المقاولة وكذا رءيس الورش وسائق الشاحنة و(الطراكس) وإلى أربعة مشتكين من ساكنة المنطقة إضافة إلى رئيس جماعة مقام الطلبة.

حيث تم الاستماع الى الكل في محضريين رسميين يتضمن مجموعة من الصور لذات الموقع المتواجد خلف مؤسسة دار الطالبة في حالته الأولى أي اثناء اكتشاف العملية وعملية الحفر غير القانونية وكذا إلى الحالة الثانية لذات المكان بعد تم إعادة الحالة إلى ماعليها، وهو الأمر الذي اعتبره حقوقيين توصلوا بطلب مؤازرة من مجموعة من السكان في عريضة موقعة تتوفر (صوت العدالة )على نسخة منها، بأنه محاولة لتغيير معالم جريمة النهب، حسب تعبيرهم.

وأوضحت المصادر ، أن الشاحنة و (الطراكس )لازالتا إلى حدود كتابة هذه السطور وكذا إحالة الملف اليوم على القضاء ليقول كلمته،توجدان بذات المحجز البلدي لذات الجماعة القروية.